Home Today دفع ثمن الكلية خلال الأوقات الصعبة | كلية افي

دفع ثمن الكلية خلال الأوقات الصعبة | كلية افي

75
0

دفع ثمن الكلية خلال الأوقات الصعبة

ليس من السهل دائمًا العثور على طريقة للدفع مقابل الكلية ، وهذا صحيح بشكل خاص لأن الكلية يمكن أن تكون مكلفة. بالنسبة الى أرقام مجلس الكليةبلغ متوسط ​​الرسوم الدراسية والرسوم الدراسية للعام الدراسي 2019-2020 10،440 دولارًا للمدارس العامة ومدتها أربع سنوات في جميع أنحاء البلاد ، في حين أن الرسوم الدراسية في المدارس العامة أو لمدة عامين أو كليات المجتمع عملت على 3730 دولارًا في السنة.

قد لا تبدو هذه الأرقام بهذا السوء ، ولكن عليك أن تتذكر أن الرسوم الدراسية تُفرض كل عام على الطالب في المدرسة وأن هذه الأرقام لا تشمل تكلفة دفع تكاليف الإقامة والطعام.

كيف تدفع للكلية خلال الأوقات الصعبة

بحسب حديث قروض طلاب كلية افي مسح الآباء الذي أجرته Barnes & Noble School Insights ، الغالبية العظمى (94 ٪) يقولون أن الدفع للجامعة أمر مرهق. أثناء الانكماش المالي ، يمكن أن يكون الدفع للجامعة أكثر إرهاقًا لأنه غالبًا ما يكون أكثر تعقيدًا. بعد كل شيء ، من الصعب العثور على وظيفة عندما تكون معدلات البطالة مرتفعة والأجور راكدة ، وقد تواجه أيضًا حواجز مالية أخرى.

إذا كنت تريد مساعدة طفلك على دفع رسوم المدرسة والحصول على شهادة جامعية مربحة ، فستحتاج إلى إيجاد طريقة لمواصلة العمل. فكر في هذه النصائح ، وكلها يمكن أن تساعد:

التقدم بطلب للحصول على مزيد من المنح الدراسية والمنح والمساعدات الفيدرالية

يعد تشجيع طفلك على التقدم للحصول على المنح الدراسية والمنح خطوة ذكية بغض النظر عن سنة الكلية التي يكملها حاليًا ، ولا تنس التحقق من برامج الدراسة والعمل الفيدرالية التي قد يتأهلها الطالب اعتمادًا على منطقته أو منطقتها الدراسة والمدرسة.

تأكد أيضًا من أن عائلتك تملأ نموذج FAFSA مع اقتراب العام الدراسي الجديد. في حين أن عائلتك قد لا تكون مؤهلة للحصول على الكثير من المساعدة في الماضي ، فمن الممكن أن تساعد أي تغييرات في وضعك المالي طفلك على التأهل للحصول على مزيد من المساعدة الآن.

إعادة تمويل الديون الأخرى وقروض الطلاب

إذا كانت لديك ديون أخرى بمعدلات فائدة أعلى مما يمكنك إعادة تمويله بسعر أقل ، فيمكنك أيضًا التفكير في القيام بذلك للحصول على صفقة أفضل. ضع في اعتبارك إعادة تمويل الرهن العقاري الخاص بك إلى قرض جديد بمعدل فائدة سنوية أقل أو استخدم إمكانية معدلات أقل لاختيار قرض جديد مع جدول زمني أقصر للسداد.

يمكنك أيضًا التفكير في دمج الديون عالية الفائدة مثل ديون بطاقات الائتمان مع قرض شخصي منخفض الفائدة أو بطاقة ائتمان لتحويل الرصيد. إذا كنت قادرًا على تأمين معدل APR أقل أو دفعة شهرية يمكنك تحملها بسهولة أكبر ، فقد تشكر نفسك لاحقًا.

ربما تخرجت للتو من الكلية وتحاول الآن سداد قروضك ، أو ربما لديك بالفعل قروض طلابية من درجة جامعية ولكنك تعود إلى المدرسة لإكمال برنامج الدراسات العليا. اما الطريقة، إعادة تمويل قروض الطلاب الخاصة بك يمكن أن يكون له الكثير من المعنى. في حين ستتخلى عن الحماية الفيدرالية مثل التأجيل ، والتحمل ، وخطط السداد المدفوعة بالدخل إذا قمت بإعادة تمويل القروض الفيدرالية مع مقرض خاص ، لديك القدرة على التأهل للحصول على سعر فائدة أقل بكثير ، أو دفع شهري أقل ، أو كليهما. تأكد من الموازنة بين الفوائد والمخاطر ، وما هو الأفضل بالنسبة لوضع عائلتك.

فمثلا، كلية افي تقدم أسعارًا متغيرة لإعادة التمويل حتى 3.64٪ * بالإضافة إلى أسعار ثابتة تبدأ من 4.64٪ *. كما أن إعادة تمويل قروض الطلاب الخاصة بك أسهل بكثير مما يعتقد البعض. تتيح لك معظم الشركات ، بما في ذلك School Ave ، ملء طلب قرض وإكمال العملية بالكامل عبر الإنترنت.

اختر صخبًا جانبيًا أو عملًا بدوام جزئي

عندما تكون الأوقات صعبة ، فمن المنطقي أن تبحث عن طرق لكسب المزيد من المال. قد يكون من الصعب العثور على وظيفة تقليدية ، ولكن هناك بعض العوائق الجانبية التي يمكن لأي شخص تقريبًا القيام بها. على سبيل المثال ، يمكنك محاولة القيادة أوبر أو ليفت، أو يمكنك التسجيل لتوصيل الطعام باستخدام تطبيق توصيل البقالة مثل Instacart أو شيبت.

يمكنك حتى تقديم وجبات المطعم باستخدام DoorDash أو Grubhub. تتطلب معظم هذه التطبيقات القليل جدًا لتبدأ بخلاف السيارة الآمنة والموثوقة ، ومن المتوقع أن يكون الطلب مرتفعًا.

إلغاء الاشتراكات

معظمنا لديه على الأقل عدد قليل من خدمات الاشتراك التي تم إعدادها للدفع تلقائيًا. قد تتضمن خدمات البث مثل Hulu أو Netflix ، أو حتى صناديق الاشتراك التي تتضمن شحنات شهرية من الطعام أو منتجات الرعاية الصحية.

خدمات الاشتراك ليست بالضرورة مضيعة للمال إذا كنت تستخدمها ، ولكن من المهم أن تدفع فقط مقابل الاشتراكات التي تريدها والاستفادة منها. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يجب عليك فحص فواتير بطاقة الائتمان الخاصة بك وكشوف الحسابات المصرفية لمعرفة الاشتراكات التي كنت تدفع مقابلها ، والأخرى التي قد ترغب في إلغائها.

إذا كنت تريد بعض المساعدة ، يمكنك التحقق TrueBill أو تقليم. يقوم كلا التطبيقين بالعمل الجاد لإلغاء الاشتراكات غير المرغوب فيها نيابة عنك.

تقليل إنفاق الطعام

الإنفاق على الغذاء هو أحد مجالات حياتنا حيث لدينا الكثير من السيطرة ، مما يعني أنه من السهل قطعه. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت عرضة لتناول الطعام في الخارج أو الحصول على تناول الطعام من أجل الراحة.

إذا كنت قادرًا على خفض إنفاقك على الطعام ، فيمكنك إحداث تأثير كبير على أموالك. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يجب أن تحاول تعلم كيفية إعداد المزيد من الوجبات في المنزل حتى تتمكن من تجنب تناول الطعام عدة مرات على الأقل شهريًا. يمكنك أيضًا إعداد “ميزانية طعام” شهرية تحدد المبلغ الذي يمكنك إنفاقه على محلات البقالة والمطاعم. مع وجود ميزانية للطعام ، يمكنك أن تتفاخر عندما تريد ولكن لديك أيضًا خطة للبقاء ضمن الحدود التي تحددها.

اطلب من طفلك تشيب

وفقًا لاستطلاع School School نفسه ، يتوقع 85٪ من أولياء أمور طلاب الجامعات أن يساعد طفلهم في تكاليف الكلية. إذا كنت مثل 28٪ من الآباء في المسح ، فقد تتوقع أن يعمل طفلك للمساعدة في تغطية نفقات التعليم. أو ربما يستطيع طفلك العيش في المنزل والذهاب إلى المدرسة ، مما يوفر عليك المئات من تكاليف السكن.

خلال فترة الانكماش المالي ، يكون الوقت مناسبًا أيضًا لإعادة فحص خطة طفلك للكلية. هل الذهاب إلى كلية مجتمعية أو مدرسة داخل الولاية لمدة عام أو عامين ثم الانتقال أمر منطقي من الناحية المالية وتعليم طفلك؟ هل سيستفيد ابنك أو ابنتك من عام الفجوة؟ تأكد من أن الطالب المرتبط بالكلية جزء من المناقشة المالية للعائلة حول ما هو ميسور التكلفة ، وما هو الامتداد ، وكيف تتوقع منهم المساهمة.

بالطبع ، يمكنك دائمًا استخدام قروض الطلاب لملء الفجوات أيضًا ، مثل القيام بذلك مع مقرض خاص مثل كلية افي يمكن أن تساعدك في تأمين بعض أقل أسعار الفائدة اليوم. قد تتمكن أيضًا من الاختيار من بين خطط السداد المرنة التي ستترك لك دفعة شهرية لقرض الطالب يمكنك تحملها بالفعل.

الخط السفلي

عندما تكون الأوقات صعبة ، كل ما يمكننا القيام به هو تقييم مواردنا المالية والبحث عن طرق للمضي قدمًا. يعني هذا أحيانًا إيجاد طرق لكسب المزيد من المال ، ولكنه قد يعني أيضًا البحث عن طرق لإنفاق مبلغ أقل بشكل عام.

بغض النظر عما تفعله ، لا تدع الاقتصاد يطرد طفلك عن المسار الصحيح من أهداف الكلية. من المرجح أن تكون درجة طالبك تستحق ذلك في النهاية ، وهذا صحيح حتى لو كان طريقًا صعبًا للوصول إلى المكان الذي يريده.

لا شيء يستحق القتال من أجله سهل ، لذا ابق على قيد الحياة واستمر في المسار.

* الأسعار اعتبارًا من 5/26/2020. الأسعار قابلة للتغيير. تشمل جميع الأسعار المعروضة خصم الدفع التلقائي. ينطبق تخفيض معدل الفائدة على الدفع التلقائي بنسبة 0.25٪ طالما أن المقترض أو القائم بالتسجيل ، إن أمكن ، يسجل في الدفع التلقائي ويفوض فني القروض لدينا بخصم مدفوعاتك الشهرية تلقائيًا من حساب مصرفي صالح عبر غرفة المقاصة الآلية (“ACH”) ). ينطبق تخفيض السعر طالما أن مبلغ الدفع الشهري يتم خصمه بنجاح من الحساب المصرفي المعين ويتم تعليقه خلال فترات التحمل وبعض التأجيلات. قد تزيد معدلات متغيرة بعد الانتهاء. تتطلب أقل الأسعار المعلن عنها اختيار رأس المال الكامل ومدفوعات الفائدة مع أقصر مدة متاحة للقرض.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here