Home Today IRCC دعا 4500 مرشح في 19 فبراير – ما هو المتوقع من...

IRCC دعا 4500 مرشح في 19 فبراير – ما هو المتوقع من سحب الدخول السريع المقبل؟

68
0

عقدت وزارة الهجرة الكندية ، أي الهجرة للاجئين والمواطنة الكندية (IRCC) ، أكبر سحب صريح لها على الإطلاق في 19 فبراير 2020 ، و دعا مذهل 4500 مرشح التقدم بطلب للحصول على تأشيرة الإقامة الدائمة الكندية (PR).

لقد فاجأ أكبر عدد من الدعوات الصادرة في سحب واحد حتى الخبراء والمتقدمين ، والآن أصبحت التوقعات من السحوبات القادمة أعلى.

دعونا نكتشف التقييم والتوقعات من السحوبات القادمة لنظام الدخول السريع الفيدرالي.

توقعات قرعة الدخول السريع القادمة

ازداد عدد الدعوات بشكل كبير من 3500 دعوة في 5العاشر سحب فبراير إلى 4500 دعوة في 19العاشر قرعة فبراير. حدث هذا إلى حد كبير بسبب الانخفاض الهامشي بنقطتين فقط في متطلبات نتيجة CRS من IRCC.

دعوات الدخول السريع الصادرة عام 2020

في المرة الأخيرة ، ذهب القطع إلى هذا المستوى المنخفض في جولة دعوة ديسمبر من سحب EE. وبالمثل ، إذا انخفض CRS إلى ما دون 470 علامة في السحوبات القادمة ، فقد نشهد مثل هذه السحوبات الضخمة مرة أخرى من IRCC.

كيف يمكن أن تنخفض متطلبات درجة CRS المنخفضة في سحوبات EE القادمة؟

لقد كان متطلب علامة CRS (نظام التصنيف الشامل) أو العلامات المؤهلة حوالي 470 علامة لفترة طويلة الآن. وبالتالي ، فإن المتقدمين الذين حصلوا على درجات منخفضة نسبيًا ينتظرون فترة طويلة ينتظرون انخفاضًا كبيرًا في نفس المستوى.

متطلبات نتيجة CRS في السحوبات الأربعة الأخيرة لعام 2020

ومع ذلك ، يعتمد تخفيض القطع على عوامل مختلفة ، أي عدد جولات دعوات PNP التي تجري ، المرشحين الجدد الذين يدخلون نظام الدخول السريع، متوسط ​​نقاط CRS في تجمع الدخول السريع ، إلخ.

بالنظر إلى جميع العوامل المذكورة ، قد نتوقع حدوث انخفاض في العلامات المؤهلة في السحوبات المقبلة ، على الرغم من أنه من غير المرجح أن يكون هذا الخريف كبيرًا.

اقرأ أيضا- عملية ومتطلبات PNP الكندية 2020

استكشاف مسار PNP للمرشحين من رتبة منخفضة

المرشحين الدخول السريع ، الذين لا يحصلون على دعوة التقدم بطلب للحصول على تأشيرة العلاقات العامة الكندية نظرًا للنقاط المنخفضة نسبيًا ، لا يزال هناك مسار بديل في شكل برنامج المرشح الإقليمي (PNP). تقريبا كل مقاطعة كندية لديها PNP من خلالها تدعو وتختار وترشح العمال المهرة والأجانب من العمال المهرة ، على الرغم من نقاطها المنخفضة نسبيًا.

يساعد الترشيح الوارد من مقاطعة كندية مقدم الطلب على الحصول على دعوة العلاقات العامة الكندية.

تقدم بطلب للحصول على تأشيرة العلاقات العامة الكندية هذا العام – اتصل بـ Visas Avenue للمساعدة والدعم الحيوي

إنه وقت مناسب لتطبيق العلاقات العامة الكندية حيث تدعو كندا أكثر من 3،000،000 شخص كمقيمين دائمين كل عام. يمكن أن يكون شارع Visas أفضل مرشد ودليل. إنها مسجل مستشار التأشيرة الكندية مرتبط بعضو ICCRC. يقدم النصح الحقيقي والمساعدة والدعم للأشخاص الذين يتقدمون للحصول على تأشيرة في دول ما وراء البحار.

تتمتع Visas Avenue بسجل هائل عندما يتعلق الأمر بالحصول على موافقات التأشيرة الكندية لعملائها ، أي المتقدمين للحصول على التأشيرة.

إذا كنت ترغب في بدء عملية تأشيرة العلاقات العامة الكندية الخاصة بك مع Visas Avenue ، يمكنك ببساطة الاتصال على Visas Avenue الرقم المجاني 78-18-000-777. يمكنك أيضا ملء استمارة تقييم مجانية هنا لاستعادة مكالمة من خبير.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here